in 2018 chrome will support the recently better ads standards إنزيد أدسنز غوغل للحصول على الأخبار والنصائح والمعلومات حول أدسنز.

in 2018 chrome will support the recently better ads standards
إنزيد أدسنز
غوغل للحصول على الأخبار والنصائح والمعلومات حول أدسنز.



وتمول الغالبية العظمى من منشئي المحتوى عبر الإنترنت عملهم مع الإعلانات. وهذا يعني أنهم يريدون أن تكون الإعلانات التي يتم عرضها على مواقعهم مقنعة ومفيدة وجذابة - تلك التي يرغب الأشخاص فعلا في مشاهدتها والتفاعل معها. ولكن الواقع هو أنه من الشائع جدا أن يواجه الناس إعلانات مزعجة ومتدخلة على الويب - مثل النوع الذي يثير موسيقى بلير بشكل غير متوقع، أو يجبرك على الانتظار لمدة 10 ثوان قبل أن تتمكن من رؤية المحتوى على الصفحة. يمكن أن تؤدي هذه التجارب المحبطة بعض الأشخاص إلى منع جميع الإعلانات - مما يؤدي إلى خسائر كبيرة في منشئي المحتوى والصحفيين ومطوري الويب ومصوري الفيديو الذين يعتمدون على الإعلانات لتمويل إنشاء المحتوى.

نحن نعتقد أن الإعلانات عبر الإنترنت يجب أن تكون أفضل. لهذا السبب انضممنا إلى التحالف من أجل أفضل الإعلانات، وهي مجموعة صناعة مخصصة لتحسين الإعلانات عبر الإنترنت. توفر معايير بيتر أدس التي أعلنت عنها مؤخرا إرشادات واضحة وعامة وموجهة نحو البيانات لكيفية تحسين الصناعة للإعلانات للمستهلكين، واليوم أود أن أشارك كيف نخطط لدعمها.

أدوات جديدة للناشرين
يساعد تقرير تجربة الإعلان الجديد الناشرين على فهم كيفية تطبيق معايير الإعلانات الأفضل على مواقع الويب الخاصة بهم. أنه يوفر لقطات وأشرطة الفيديو من التجارب الإعلانية مزعج حددناها لجعل من السهل العثور على وإصلاح القضايا. للحصول على قائمة كاملة بالإعلانات التي سيتم استخدامها بدلا من ذلك، يمكن للناشرين زيارة دليل أفضل الممارسات الجديدة.


تقرير تجربة الإعلان
"لقد وضعنا دائما مستخدمينا أولا ونؤيد جهود ومعايير بيتر أدس للائتلاف. إن مقاطع الفيديو و لقطات التقرير مفيدة بشكل لا يصدق و تجعل أبحاث الائتلاف قابلة للتنفيذ لفرقنا. نحن معجبون بمستوى التفاصيل والشفافية التي تقدمها غوغل وتثني على هذه المبادرة. "
- تروي يونغ، رئيس، هيرست وسائل الإعلام الرقمية
كجزء من جهودنا للحفاظ على شبكة ويب مستدامة للجميع، نريد مساعدة الناشرين الذين لديهم خبرات إعلانية جيدة في الحصول على رواتب مقابل عملهم. وباستخدام خيارات التمويل، والآن في مرحلة تجريبية، يمكن للناشرين عرض رسالة مخصصة للزائرين باستخدام أداة حظر الإعلانات، ودعوتهم إلى تمكين الإعلانات على مواقعهم، أو دفع رسوم مقابل عملية إزالة تؤدي إلى إزالة جميع الإعلانات على هذا الموقع من خلال مساهم غوغل الجديد.

"بالنظر إلى السنوات القليلة الماضية، أدركنا أن ظهور حاصرات الإعلانات قد أثر سلبا على العائدات المحتملة في جميع فنادقنا، لا سيما في أوروبا. تتيح لنا خيارات التمويل إجراء محادثة مع الزائرين الذين يستخدمون حاصرات الإعلانات حول كيفية عمل أعمالنا، وتزويدهم بالخيار في القائمة البيضاء أو المساهمة في غرفة الأخبار. لقد وجدنا أن الأشخاص عادة ما يكونون منفتحين على القائمة البيضاء بمجرد فهمهم لكيفية إنشاء المحتوى ".
- مارك بوسويل، سفب، عمليات المبيعات وخدمات العملاء، الأعمال من الداخل
خيارات التمويل متاحة للناشرين في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا وسيتم طرحها في بلدان أخرى في وقت لاحق من هذا العام. يجب على الناشرين زيارة دليل أفضل الممارسات الجديدة للحصول على نصائح حول صياغة الرسالة المناسبة لجمهورهم.

دعم كروم لمعايير الإعلانات الأفضل
لقد ركز كروم دائما على منحك أفضل تجربة ممكنة لتصفح الويب. على سبيل المثال، فإنه يمنع النوافذ المنبثقة في علامات تبويب جديدة على أساس أنها مزعجة. في حوار مع الائتلاف ومجموعات صناعية أخرى، نخطط لإيقاف كروم عرض الإعلانات (بما في ذلك الإعلانات التي تملكها أو تقدمها غوغل) على مواقع الويب غير المتوافقة مع معايير الإعلانات الأفضل بدءا من مطلع عام 2018.

أتطلع قدما
ونحن نعتقد أن هذه التغييرات ستضمن أن يتمكن جميع منشئي المحتوى، كبيرهم وصغيرهم، من الاستمرار في الحصول على طريقة مستدامة لتمويل عملهم من خلال الإعلان عبر الإنترنت.

ونحن نتطلع إلى العمل مع الائتلاف في وضع مبادئ توجيهية للسوق لدعم معايير الإعلانات الأفضل، وهي ملتزمة بالعمل بشكل وثيق مع الصناعة بأكملها، بما في ذلك مجموعات مثل إاب و إاب يوروب و دن و وفا و آنا و 4A، المعلنون والوكالات والناشرون، لعرض هذه التغييرات بطريقة منطقية للمستخدمين والنظام الإيكولوجي للإعلانات الأوسع نطاقا.

Comments